Ads 160x600
Ads 160x600
الرئيسية / / سبور / المنتخب المغربي يفوز على زامبيا ويعزز صدارته في تصفيات المونديال

المنتخب المغربي يفوز على زامبيا ويعزز صدارته في تصفيات المونديال

كيوسك أنفو 07 يونيو 2024 - 21:55 سبور

تمكن المنتخب الوطني المغربي فوز غير مقنع على حساب ضيفه المنتخب الزامبي بهدفين لهدف، على أرضية الملعب الكبير بأكادير، برسم الجولة الثالثة الأدوار الإقصائية الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

 

 

وبدأ المنتخب المغربي بشكل جيد ونجح في الحصول على ضربة جزاء مبكرة بعد تعرض يوسف النصيري لعرقلة، ترجمها حكيم زياش لهدف السبق في الدقيقة الخامسة.

 

 

وظنت الجماهير المغربية أن الأسود ستواصل في نفس النسق لتعزيز النتيجة، لكن سرعان ما عاد المنتخب لطبيعته وأداءه الباهت المعهود، في ظل غياب أي فرص حقيقية ومردود تقني جيد، لينتهي الشوط الأول بتقدم مغربي بهدف دون رد.

 

وفي الشوط الثاني، كسب المنتخب الزامبي بعض الثقة وأزعج دفاعات المنتخب المغربي باعتماده على الهجمات المرتدة مستغلا البطء الكبير لكل من غانم سايس ونايف أكرد.

 

ومع خروج حكيم زياش ويوسف النصيري ودخول سفيان رحيمي وأيوب الكعبي، تحركت الجهة اليمنى للأسود بعض الشيء وتمكن من تسجيل الهدف الثاني بواسطة إلياس بن صغير في الدقيقة 67 بعد عمل فردي لبراهيم دياز.

 

وسرعان ما عاد الأسود للعب بإيقاع منخفض وفي غياب أي لمسة تقنية تعطي الطمأنينة للجماهير المغربية، قبل أن ينجح الزامبيون في تسجيل هدف تقليص الفارق في الدقيقة 80، بواسطة إدوارد شيلوفيا، بعد هجمة مرتدة.

شاركها LinkedIn