Ads 160x600
Ads 160x600
الرئيسية / / سبور / السكتيوي يرد على قرار فرض السرية التامة على المباريات الودية للمنتخب الأولمبي

السكتيوي يرد على قرار فرض السرية التامة على المباريات الودية للمنتخب الأولمبي

كيوسك أنفو 05 يوليو 2024 - 09:55 سبور

كشف طارق السكتيوي، مدرب المنتخب الوطني الأولمبي، عن موقفه من قضية فرض السرية على المباريات الودية التي خاضها الفريق مؤخرًا، وذلك في إطار استعداداته للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

 

وأكد السكتيوي  خلال الندوة الصحفية التي عقدها السكتيوي بمركب محمد السادس لكرة القدم بمدينة سلا، عقب الإعلان عن قائمة المنتخب المشاركة في الأولمبياد. أن فرض السرية على المباريات الودية، والتي أقيمت ضد منتخبي بلجيكا وليبيريا دون حضور الجماهير أو الصحافة، كان ضروريًا لضمان سير عملية التحضير بشكل سلس وهادئ.

 

وشدد طارق السكتيوي. على أن هذا القرار اتُخذ على غرار ما فعلته بعض المنتخبات الأخرى، مثل الأرجنتين، التي حرصت أيضًا على إخفاء مبارياتها الودية عن الأنظار.

 

 

وتابع السكتيوي إلى أنه يدرك تمامًا مدى شغف الجماهير المغربية بالمنتخب الوطني، إلا أنه اضطر إلى اتخاذ هذا القرار الصعب من أجل توفير الأجواء المثالية للاعبين للتحضير بشكل مثالي للمشاركة في الأولمبياد.

 

 

وقال السكتيوي إن تركيزه ينصب حاليًا على قيادة المنتخب الأولمبي لتحقيق أفضل النتائج في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، معربًا عن ثقته الكبيرة في قدرات اللاعبين وإمكانياتهم.

 

شاركها LinkedIn