Ads 160x600
Ads 160x600
الرئيسية / / اقتصاد / "لارام" تعيد مد الجسور بين الدار البيضاء و"ساو باولو"

"لارام" تعيد مد الجسور بين الدار البيضاء و"ساو باولو"

كيوسك أنفو 08 يونيو 2024 - 12:00 اقتصاد
قررت شركة الخطوط الملكية المغربية إعادة تشغيل الخط الجوي المباشر الرابط بين الدار البيضاء وساو باولو، وذلك ابتداء 7 دجنبر 2024.

 

و سيعمل هذا الخط على تأمين ثلاث رحلات، أسبوعيا”، حسبما أعلن الناقل الجوي الوطني،موضحا أنه تمت برمجة هذه الرحلات انطلاقا من الدار البيضاء أيام الاثنين، والخميس والسبت ابتداء من الساعة الرابعة و40 دقيقة بعد الزوال بتوقيت المغرب، فيما الوصول إلى ساو باولو، سيكون على الساعة العاشرة و20 دقيقة مساء بالتوقيت المحلي.

 

وأما بالنسبة لرحلات العودة فستغادر طائرة “لارام” ساو باولو أيام الثلاثاء والجمعة والأحد عند منتصف الليل و20 دقيقة بالتوقيت المحلي، لتصل إلى الدار البيضاء على الساعة الواحدة و15 دقيقة بعد الزوال.

 

يأتي ذلك في الوقت الذي سيتم تشغيل هذه الرحلات على متن طائرات بوينغ 787 دريملاينر، وهي طائرات من الجيل الجديد، توفر أعلى مستويات الراحة والسلامة للمسافرين، مع تقليص البصمة الكربونية.

 

إعادة تشغيل الخط بعد توقفه خلال جائحة كورونا، يندرج في إطار مخطط “لارام” من أجل التطوير، كما سيتيح تعزيز شبكة للرحلات الطويلة، فضلا عن تطبيع عودة الشركة إلى قارة أمريكا اللاتينية، يقول عبد الحميد عدو، الرئيس المدير العام لشركة الخطوط الملكية المغربية، مبرزا أن هذا الخط سيسهل تنقل السياح ورجال الأعمال من القارتين، مع الاستجابة أيضا لانتظارات السياح الأوربيين الراغبين في ترتيب رحلات بين إفريقيا وأمريكا اللاتينية.

 

كما تندرج إعادة إطلاق هذا الخط الجوي أيضا في إطار تعبئة الشركة الوطنية لمواكبة الأوراش الكبرى للمملكة، ولاسيما الحدث الرياضي العالمي الكبير الذي سينظم من قبل المغرب، وإسبانيا والبرتغال، والمتمثل في كأس العالم لكرة القدم 2030.
شاركها LinkedIn